الأخبارالتطبيقات

تحديث جديد من WhatsApp لإستعراض المنتجات داخل التطبيق

تحديث جديد من WhatsApp لإستعراض المنتجات داخل التطبيق

مما لا شك فيه ان تطبيق WhatsApp هو التطبيق الأول في العالم للدردشة و المحادثات و لا يقتصر مستخدميه علي الأفراد بل أصحبت بعض الشركات تستخدم مجموعات الدردرشة لإرسال مهام العمل و بعض التقارير اليومية , و قد تم تطوير التطبيق بشكل كبير في الفترة الأخيرة خاصاً بعد شراء التطبيق من قبل Facebook .

ميزة عرض المنتجات داخل تطبيق WhatsApp

تحديث جديد من WhatsApp لإستعراض المنتجات داخل التطبيق

سبب نجاح هذا التطبيق هو سرعة و سهولة إستخدامه و تطويره المستمر لكي يتوافق و يتناسب مع احتياجات المستخدمين و الدفع بالتحديثات الضرورية لكي يحصل المستخدم علي تجربة مثالية .

و مع تطور التطبيق أصبح وسيلة سهلة للتواصل بين البائع و المشتري و أصبح يتم إستخدامه بشكل تجاري يسمح للبائع او مقدم الخدمة بالتواصل مع عملاءه و هو الأمر الذي جذب إنتباه أدارة التطبيق لتطويره و العمل علي تحديث من شأنه عرض  المنتجات داخل التطبيق .

ما هي ميزة عرض المنتجات داخل تطبيق WhatsApp ؟!

تحديث جديد من WhatsApp لإستعراض المنتجات داخل التطبيق

تسمي الميزة الجديدة لعرض المنتجات بـ Catalogs و سوف تسمح هذه الميرة للمعلنين او اصحاب النشاطات التجارية بعرض السلع و المنتجات للعملاء لكي يتفاعلوا معها بشكل بسيط , و هذا الأمر سوف يكون رائعاً للمتاجر الإلكترونية و أصحاب التطبيقات علي الهواتف و سوف يوفر الكثير من الوقت , فبدلاً من أن يتم إرسال صور المنتجات الي كل عميل سوف تكون المنتجات متواجدة علي حساب المعلن او البائع علي شكل صور او لوائح او قوائم أسعار و سوف يستطيع العملاء مشاهدة تلك المنتجات في اي وقت و القيام بعمليات الشراء او حجز تلك المنتجات من خلال التطبيق .

متي سوف تتوافر هذه الميزة في تطبيق WhatsApp ؟!

حتي الآن فأن هذه الميزة متوافرة فقط في بعض الدول مثل البرازيل و الهند و المكسيك و الولايات المتحدة و المملكة المتحدة , و تسعي أدارة التطبيق علي أرسال هذه الميزة الي باقي دول العالم في الفترة المقبلة .

في رأيك هل ستكون تلك الميزة مهمة لك ؟!

مقالات قد تهمك :

دليلك لإختيار افضل شاحن لاسلكي في عام 2019

تسريبات جديدة لمواصفات هاتف آيفون 12 المنتظر

شاومي تطلق هاتف جديد بكاميرا 108 ميجا بكسل بسعر تنافسي

تسريبات جديدة لهاتف سامسونج S11 مع كاميرا 108 ميجا بكسل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق